مـنـتـدي وبـنـات شـبـاب نـجـع حـمـادي

دينى .ثقافي .اجتماعى .رياضي. فضائي .العاب.كل ماتحتاجه هتلاقي هنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» علاج قصرالقامه
الأربعاء مايو 28, 2014 8:45 am من طرف samera.ragb

» اتيناكم .. اتيناكم .. ايها الاحبة ..
الأربعاء مايو 01, 2013 8:51 am من طرف البراق

» السلام عليكم
الأحد نوفمبر 25, 2012 1:16 pm من طرف Admin

» أصــــــــــــدق حـــــــب
الجمعة نوفمبر 09, 2012 12:46 pm من طرف الواهم

» صور متحركه جميله
السبت أغسطس 25, 2012 7:36 pm من طرف جهة امنيه

» عاوز ترحيب
السبت أغسطس 25, 2012 7:18 pm من طرف جهة امنيه

» ايه احسن محلات فنجع حمادى
الثلاثاء أغسطس 07, 2012 8:03 pm من طرف Admin

» مسابقة دينيه ؟2
الأحد يوليو 22, 2012 8:09 pm من طرف Admin

» مسابقة دينيه ؟
الأحد يوليو 22, 2012 7:22 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد محمد - 48
 
Admin - 41
 
ملك بلا مملكه - 20
 
heba n - 17
 
ضياءأبونحول - 16
 
نجعاوى - 14
 
romnsy - 10
 
بركات الضمرانى - 9
 
leve20 - 7
 
حـــب بريء - 5
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 87 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ahmed karam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 222 مساهمة في هذا المنتدى في 146 موضوع

شاطر | 
 

 تصرحات عبدالرحيم الغول قبل وبعدثورة 25 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياءأبونحول
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2011

مُساهمةموضوع: تصرحات عبدالرحيم الغول قبل وبعدثورة 25 يناير   الإثنين أبريل 04, 2011 10:19 am

وحول انتخابات الرئاسة القادمة، أكد السيد أن الحزب لم يحسم بعد اختياره، وأيا كان الذي سيقع عليه الاختيار فسيحظى بدعم الحزب ويسانده بكل قوة، مضيفا إنه لا يرى مانعًا لترشح جمال مبارك في انتخابات الرئاسية، متسائلا: أليس مواطنًا مصريًا وينتمي لحزب سياسي، وتنطبق عليه شروط الترشح.

في حين يرى عبد الرحيم الغول رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشعب أن انتخابات مجلس الشعب القادمة ستكون لـ "الوطني" ولن يكون هناك مجالا لـ "الإخوان المسلمين" الذين اتهمهم بالإساءة للمجلس في دورته الماضية، دون أن يوضح طبيعة الإساءات من وجهة نظره.

وقال إن الحزب "الوطني" يراعى الله في المصريين ويخلص في تشريعاته وسن قوانينه التي يرى فيها المصريين، وناشد الناخبين حسن اختيار مرشحيهم والابتعاد من الذين يتشدقون بالدين ويقولون مالا يفعلون، غامزًا بذلك من "الإخوان" الذين حصلوا على 88 مقعدًا في انتخابات مجلس الشعب عام 2005.

وأشاد الغول بالقيود التي فرضها أحمد عز أمين التنظيم على الأعضاء الراغبين بالترشح، لضمان عدم الخروج عن الالتزام الحزبي الذي كان يضعف قوة مرشحي الحزب في الدورات الماضية ويفتت الأصوات لصالح المعارضة، وقال إنه استطاع وضع أسس جديدة يسير عليها الحزب لمنع تكرار ما حصل في الانتخابات الماضية.

من جهة أخرى، أعرب الغول عن تطلعه لأن يكون جمال مبارك هو الرئيس القادم في حال رفض الرئيس حسني مبارك الترشح، متوقعًا بأن يقع عليه بالفعل الاختيار ليكون مرشح الحزب في الانتخابات القادمة ورئيس مصر القادم.

ووصف الغول، جمال مبارك بأنه أمل الحزب "الوطني"، لأنه أعطى للحزب ما لم يعطه أحد له منذ سنوات، معتبرًا أن الحملة المثارة ضده "حملة مغرضة هدفها تشويه صورته أمام شعبة الذي يحبه ويقدره"، وقال بلهجة سخرية من المعارضين لترشحه: "إللي مش عاجبه يضرب دماغه في الحيط".

(نشر هذا الحوار فى صحفية الوســــــط اليومية يوم 2/9/2010

قال إن "الوطني" أصبح من الماضي.. عبد الرحيم الغول ل "المصريون": صفوت الشريف اختفى ورجال الحزب وراء إرسال البلطجية للتحرير....
اعتبر النائب البرلماني المخضرم عبد الرحيم الغول، أن الحزب "الوطني" الحاكم سابقا قد أصبح جزءا من الماضي ولم يعد له وجود حاليا، بعد أن انهار نتيجة "السياسة الاستعلائية" التي كان ينتهجها أحمد عز أمين التنظيم السابق في إدارته، وهو الأمر الذي أدى إلى انهيار الحزب.
ولم يعف الغول- الذي أعلن اعتزاله السياسة بعد أكثر من 50 عاما من الاشتغال بها- كلاً من صفوت الشريف الأمين العام السابق وجمال مبارك أمين التنظيم بالحزب سابقا من مسئولية ذلك، بعد أن قال إنهما ساعداه على ذلك ولم يمنعاه من التمادي في غروره تجاه أعضاء الحزب قبل المواطن العادي.
غير أنه لم يتوقع للحظة أن تنهار أسطورة الحزب في لحظات دون أن يتحرك أحد من أعضائه ممن كانوا يتظاهرون أمام الرئيس السابق حسني مبارك بأنهم "حماة الحزب والمدافعين عنه، ليتضح فى النهاية إننا كنا جميعا أمام كذبة كبيرة اسمها الالتزام الحزبي وعندما غرقت المركب لم يظهر حتى بقايا الأموات".
واعترف الغول بأن الانتخابات الأخيرة التي يرى كثيرون أنها وضعت المسمار في نعش النظام كانت مزورة بنسبة 90% على الأقل، مشيرا إلى أن هناك أشخاصا لا يمتلكون أي تواجد شعبي أو حزبي لكنهم فازوا ب "بركة أحمد عز".
وأضاف إن عددا كبيرا من أعضاء الحزب ممن يطلق عليهم إعلاميا "الحرس القديم" كانوا رافضين لسيطرة عز وسلبية جمال مبارك وصمت صفوت الشريف، "كنا نقول لبعضنا أن هيئة المكتب فى واد والأعضاء الباقين فى واد آخر، فالغرور تملكهم إلى درجة لا يتصورها عقل".
وحمّل الغول من وصفهم بأنهم "مجموعة من الصبية قليلي الخبرة" المسئولية عن "تدمير الحزب وتدمير البلد"، والذين كانوا بعيدين عن هموم المواطن البسيط ولا يعرفون سوى لغة الأرقام، مشيرا إلى أنه "حين تتحدث مع أحد من هؤلاء وتخبره أن طبيعة الشارع تتطلب أشياء مختلفة عما هو جار من سياسات تجده يفتح لك "اللاب توب" ويشرح لك نظريات، وكأنه محاضر جامعي".
واتهم الغول، صفوت الشريف بالهروب بعد انهيار النظام السابق في مكان غير معلوم، حيث قام بإغلاق هواتفه رافضا الرد على أحد، موضحا أنه "اختفى ولا أحد يعلم عنه شيء تليفوناته مغلقة ولا يرد على تليفون منزله.. لقد تركنا واختفى لننال اللوم والعتاب من الشعب وكأننا الذين دمرنا الوطن".
واتهم أعضاء الحزب "الوطني" بالوقوف وراء الاعتداء على المتظاهرين الذين كانوا متجمعين بميدان التحرير، مشيرا إلى أن هؤلاء من مصلحتهم إثارة الفوضى، لذلك بدءوا بإرسال وشحن "بلطجية" إلى مكان الاعتصام للاشتباك مع المتظاهرين وعندما لم يفلحوا في ذلك أثاروا الفوضى ببعض المؤسسات الحكومية وطلبوا من الموظفين الخروج والاعتصام والإضراب عن العمل حتى تنشغل الحكومة والقوات المسلحة بتهدئتهم، مما يعطيهم فرصة لتسوية أوضاعهم ومن ثم الهروب خارج البلاد.
وأشار إلى أن هناك مجموعة من أعضاء الحزب كانت تعمل من أجل توريث جمال مبارك الحكم، وعلى رأس هؤلاء رجل الأعمال حسين سالم، ورجال أعمال آخرون لمسوا في نجل الرئيس السابق ضعفه وتأكدوا أن البلد فى حكمه ستكون "عزبة" لهم لكن في النهاية تبددت أحلامهم إما بالسجن أو الهروب خارج مصر.
ورفض كد الغول فكرة "توزير" رجل أعمال صاحب استثمارات خاصة، لأنه سيهتم بشئونه وأعماله الخاصة أكثر من اهتمامه بشئون البلاد، والنتيجة كما ظهر من قبل أحمد المغربي وزير الإسكان السابق وزهير وجرانة وزير السياحة السابق وغيرهما.

نشـــــــر فى صحيفة المصريين (يوم الأثنين 21/2/2011


هذا الرابط من : بالصور : احمد عز .. يصالح الغول بقطعة " ملبس " ~ اخبار يوم بيوم Newsdbd.com [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
NewsDbd.com
Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives


عز يداعب الغول
بعد انتشار أنباء عن حالة الجفوة التي أصابت أمين التنظيم بالحزب الوطني أحمد عز، وعبدالرحيم الغول نائب نجع حمادي بعد الإعلان عن أسماء رؤساء اللجان بالمجلس، وخروج الغول من رئاسة لجنة الزراعة، وإبعاده عن كل التشكيلات المهمة داخل البرلمان .. ظهر عز في جلسة البرلمان الماضية، وهو يداعب عبدالرحيم الغول بقطعة " ملبس ".

الغول خرج خالى الوفاض
كان الغول وفقا لما نشرته جريدة الوفد فى عددها الصادر اليوم قد أعلن عن رغبته في تولي منصب وكيل المجلس كممثل لنواب الصعيد، وخرج خاوي الوفاض، وأراد لجنة الزراعة فوجد نفسه نائباً عادياً بعد توزيع كعكة اللجان .
ويبدو أن أحمد عز " مهانش " عليه صديقه القديم فقرر تطييب خاطره بـ " الملبس ".

بالصور : احمد عز .. يصالح الغول بقطعة " ملبس " ~ ا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


على الجانب الآخر أتصلت الناشطة الحقوقية هالة المصرى والتى أكدت بأن النائب عبد الرحيم الغول وهشام الشعينى أعضاء الحزب الوطنى بمحاصرة منزل الناشط الحقوقى أحمد فتحى البدرى بمدينة نجع حمادى وطالبوا بقتله وتهييج الراى العام له كما أكدت أن النائب عبد الرحيم الغول كان يطوف بالأمس بداخل مدينة قنا من أجل حشد أنصاره للذهاب بهم الى القاهرة ليهاجموا الشباب المتواجد بميدان التحرير .
نشر فى جريده البديل يوم 5/2/2011
أما فى نجع حمادى بمحافظة قنا، فقد عقد قيادى الحزب الوطنى المخضرم عبدالرحيم الغول رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشعب السابق، اجتماعا مع 12 برلمانيا من محافظات قنا والأقصر وأسوان، الأسبوع الماضى، على مائدة الغداء فى «مندرة» الغول التى تعد قبلة أعضاء الوطنى، والتى سبق لها استقبال أحمد عز أمين تنظيم الحزب السابق قبل الانتحابات البرلمانية وهى الزيارة التى فجرت بركان الغضب بين أقباط نجع حمادى.
وتطرق اجتماع الغول ونواب الوطنى، لضرورة وضع خطة لمواجهة المتغيرات التى أحدثتها ثورة 25 يناير، ومواجهة الاتهامات التى يمكن أن توجه لهم، وقال أحدهم إنهم بالرغم من أنهم يتحصنون بين عائلاتهم وقبائلهم فى الصعيد، فإنهم ليسوا بعيدين عن المساءلة القانونية التى تجتاح قيادات وأعضاء الحزب، ولابد من وضع استراتيجية المواجهة، واقترح البرلمانى محمود غزالى وعدد من الحاضرين، تقديم استقالاتهم من الحزب الوطنى، بعد أن أصبحت عضوية الحزب ذات تأثيرات سلبية، ودعا النائب إلى تأسيس حزب جديد يواكب طبيعة المرحلة الثورية، ليكسبوا ثقة الشباب الذين سيشكلون المستقبل السياسى من خلال نشاطهم على المواقع الإلكترونية الشهيرة، وقال النائب إن الاستعلاء على الشباب والأدوات الإلكترونية كان خطأ.
نشر فى( جريدة الشرقية اليوم !!!!!!!!! )


إنذار: الحزب الوطني يحاول تنظيم صفوفه من جديد....


قيادي سابق: البداية من محافظات الصعيد وعناصر بارزة تنصح بالانخراط في الثورة!
إنشاء جمعيات وهمية لدعم أسر الشهداء والمصابين وخوض الانتخابات القادمة كمستقلين
أجرت قيادات في الحزب الوطني اتصالات مكثفة خلال اليومين الماضيين مع عناصر الحزب في المحافظات بالصعيد وبعض محافظات الوجه البحري باستثناء القاهرة والجيزة وبورسعيد والسويس والاسكندرية في محاولة لإعادة تنظيم عناصر الحزب ولم شمله من جديد بعد أن أحرقت غالبية مقاره في جميع المحافظات، وعلمت «الأهالي» ان الدكتور محمد رجب امين تنظيم الحزب الوطني الحالي اجري اتصالات مع صفوت الشريف وبعض قيادات الحزب في الصعيد مثل عبدالرحيم الغول وعبد الاحد جمال الدين زعيم الاغلبية في المجلس المنحل ودرسوا إعادة هيكلة الحزب الوطني من جديد تحت مسمي آخر تخوفا من غضب المواطنين تجاه كل من يطرح نفسه علي الساحة باسم الحزب الوطني.. وقال قيادي سابق بدمياط لـ«الأهالي» أن الحزب الوطني مازل موجودا ويعمل في جميع المحافظات باستثناء القاهرة والجيزة والبحيرة والاسكندرية والسويس وبني سويف وهي المناطق التي شهدت اشرس موجات الغضب تجاه الحزب الوطني في الفترة الأخيرة، وأضاف أن الحزب سيعتمد خلال المرحلة المقبلة علي تواجده في الصعيد ليبدأ من جديد إعادة تنظيم نفسه من الداخل، الا انه اوضح ان عددا كبيرا من اعضاء الحزب رفضوا فكرة عودته للحياة السياسية خلال المرحلة الحالية كما فضل البعض الآخر العمل بشكل مستقل في دوائرهم.. واكد ان عناصر الوطني سيخوضون الانتخابات البرلمانية القادمة بنفس الكثافة التي كانوا يخوضون بها الانتخابات في السابق، لكنهم سيرشحون انفسهم كمستقلين ، وكشف ان بعض العناصر البارزة في الحزب نصحوا زملاءهم بالنزول للشارع والانخراط مع الشباب الذين شاركوا في احداث ثورة 25 يناير والتنسيق معهم علي مستوي الاحياء والقري، والإعلان عن تأسيس جمعيات خيرية لمساعدة اسر الشهداء والمصابين وتكريمهم، واختتم القيادي كلامه قائلا ان العديد من عناصر الحزب الوطني كانوا يعملون وسط ابناء دوائرهم قبل ان ينضموا للحزب الوطني، ولديهم الاستعداد للانخراط في أي كيانات اخري حتي لو ضمت تيارات سياسية أو دينية كانت معادية لهم في السابق.
نشر فى جريدة الاهالى يو 9/3/2010

هذا هو عبد الرحيم الغول ليس له راى ولا مبـــــــــــــــــــــدا
وايضا من بعض التصرحات انه قل فى اوخرعام1999 بأنه الفتى المدلل للحزب الوطنى .
وقال انا تلميذ الدكتور كمال الشاذلى

عبدالرحيم الغول الذى يتبرا الان من الحزب الوطنى هو ذلك الحزب الذى صنع عبد الرحيم الغول وكون له ثروة..
وهو الحزب الذى اتى بك على قائمه مرشحيه للانتخابات 2010 رغم رفض اهالى الدائره لك .
وهو الحزب الذى اعطك الاومر بتزوير الانتخابات فى دائراتك ومع كل ذلك تتبراء من الحزب الوطن


.فعلا انك رجل منا فق بكل ما تحمل الكلمة من معنى .......


ضياء ابونحول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصرحات عبدالرحيم الغول قبل وبعدثورة 25 يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـدي وبـنـات شـبـاب نـجـع حـمـادي :: اخـــــــــــبار الـــفـــــن :: المنتدى العام-
انتقل الى: